منك أنا

منك أنا كجذر وشجرة
لا نعلم من صاحب الفضل فينا
كالبسمة تحتاج للشفاه
و العيون تؤزرها
بدونك أنا لا أعرف الابتسام
كارجوحة على حافة بيت جدرانه من ورد الخزامى وسقفه من ورد الزيزفون ارسمك أنا!!
كحلم قريب بعيد
يمنحني جرعة الحياة التي اريد
لتمضي بنا الايام بين حرف قيل وحرف لم يقل وحروف لن تقال.........
بعض حديثنا همس
وبعضه رمز
فانت من عالم عالمي خرجت
وبه تعيشين فاتحسس ملامحك العاجية
شامخة امامي كالهة من الهات الإغريق
تقفين بشموخ
اتعلمين متى نفترق؟
يوم يكون لك عالم غير عالمي
وشمس غير شمسي فانت قمر
نورك مني يشع
وجمالك من وحي كلماتي
ف آه لو تعلمين ماذا اقول بغيبتك
آه لو تعلمين كيف تتوقف الكلمات وتتدافع
تريد الخروج وعندما تراك!
تعجز
تسكن
وتئن
اين لي بشعر امجد بها اميرتي
اين لي قصيدة ترسمها
وترسم عيونها العسليه
اقف امام قامتك متعبدا
فربما رق الطيف وخاطبني ولو بالحلم
فبعض الاماني حتى الاحلام
تعجز عن تحقيقها

تعليقات